فحوصات طبية لياسر إبراهيم لتحديد موقفه من مباراة شباب بلوزداد

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

 
يخضع ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي لفحوصات وأشعة طبية بعدما تعرض للإصابة في لقاء فريقه ضد يانج أفريكانز، أمس في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي فيما بينهما.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بهدف لكل فريق في المباراة التي انطلقت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويجري ياسر إبراهيم فحوصات طبية اليوم لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن صفوف الفريق.

وكان الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي كشف مبدئيًا عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها مدافع الفريق ياسر إبراهيم خلال مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووفقا لما كشف عنه طبيب الفريق فإن ياسر إبراهيم تعرض لكدمة قوية في الركبة وما زال موقفه النهائي غامضًا وفقا للاختبار الطبي والأشعات التي سيخضع لها.

على صعيد متصل منح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي الفريق الأحمر راحة من التدريبات الجماعية عقب التعادل أمام يانج أفريكانز التنزاني، بهدف لكل منهما، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أمس السبت.

ومنح كولر لاعبي الأهلي راحة من التدريبات اليوم الأحد ولمدة 24 ساعة بعد العودة من تنزانيا.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق مرانه غدا الإثنين على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أنه عادت بعثة فريق الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد قادمة من تنزانيا، بعدما خاض الفريق مباراته أمام نظيره يانج أفريكانز التنزاني.